شركة نقل عفش القيروان 65549507

شركة نقل عفش القيروان

القيروان الكويت، هي شركة متخصصة في نقل العفش والشركة تقدم كافة الخدمات المتكاملة التي تقدمها للعملاء لكي تساعدهم على توفير كافة المستلزمات والطلبات التي يرغب فيها العملاء من خلال نقل كافة محتويات الشقة خلال عملية نقل العفش من مكان إلى مكان أخر دون أن تتعرض أي قطعة للتلف أو للفقدان خلال عملية النقل، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث عن الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة نقل عفش القيروان الكويت.

شركة نقل عفش القيروان

الكثير من العملاء يعانون جدًا ويشتكون ويجدون صعوبة بالغة في نقل محتويات شققهم عند التنقل من مكان إلى مكان أخر لأي سبب، كما أن الكثير من العملاء يجدون أن عملية نقل محتويات الشقو هي من أصعب الخطوات التي يتعرض لها هؤلاء العملاء خلال التنقل من مكان إلى مكان أخر، لذلك فإن شركة نقل عفش القيروان الكويت تسعى دائمًا لكي ترفع هذا العناء والجهد عن جميع العملاء لأن الشركة تسعى جاهدة لكي توفر لهؤلاء العملاء كافة السبل والأساليب الحديثة والمبتكرة التي تساعد هؤلاء العملاء في عملية نقل العفش، كما أن الشركة تقدم خدمات متميزة وفريدة من نوعها لكي تظل الشركة من أهم الشركات التي تقدم خدمة نقل كافة محتويات العفش داخل دولة الكويت بالكامل.

الخدمات التي تقدمها شركة نقل العفش للعملاء

تقوم شركة نقل اثاث القيروان الكويت بتقديم العديد من الخدمات التي تتمكن من خلالها الشركة في أن تقدم كافة سبل الراحة للعملاء لكي تساعد العملاء في نقل كافة محتويات العفش من مكان إلى مكان أخر بكل سلامة، لذلك سوف نعرض عليكم أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش القيروان الكويت وهي كما يلي:

  •  تقوم الشركة بنقل كافة محتويات الأثاث سواء كانت غرف النوم أو غرف الاستقبال أو أي نوع أخر من مكونات الأثاث.
  •  تقدم الشركة خدمة نقل جميع الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات والشاشات وغيرها من الأجهزة الأخرى.
  •  أيضًا تقوم الشركة بنقل المطابخ بكافة محتوياتها.
  • تقوم الشركة بتجميع القطع صغيرة الحجم المتواجدة في الشقة في كراتين محكمة الغلق حتى لا تتعرض أي قطعة للضياع خلال عملية النقل.
  •  تمتلك الشركة الكفاءة الكبيرة في نقل كافة الأشياء المعرضة للكسر بسهولة مثل منتجات الزجاج أو المنتجات التي تصنع من السيراميك وخلافه.

خدمات أخرى

  • تقدم الشركة خدمات النظافة الشاملة والمتكاملة والتطهير والتعقيم.
  •  تمتلك الشركة عدد مميز من الفنيين المتخصصين في التعامل مع كافة محتويات الشقة بكل مهارة وكفاءة ممكنه.
  • تمتلك الشركة متخصصين في نقل الخزانات وفلاتر المياه.
  • كما أن الشركة تقدم خدمة مميزة إضافية وهي إعادة التأهيل والصيانة لكي يكون العميل متأكد من نقل كافة الأشياء التي تحتوي عليها الشقة بعد إعادة صيانتها وتجديدها لكي تكون كافة المحتويات جديدة وتعمل بكفاءة.
  • تمتلك الشركة عدد مميز من سيارات هاف لوري المؤهلة لنقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر بإتباع أعلى معدلات الأمن والسلامة، وكذلك أوناش متخصصة في تطليع وتنزيل الأثاث بطريقة حديثة حتى لا تتعرض أي قطعة للخدش خلال عملية تطليع والتنزيل.

إجراءات نقل عفش الكويت

يوجد مجموعة من الإجراءات التي تتبعها شركة نقل عفش الكويت خلال عملية نقل العفش والتي تتمكن من خلالها الشركة من نقل كافة محتويات العفش بكل سلامة وأمان، وهي الإجراءات التي تهيب الشركة على جميع العاملين بها من أن تتبعها حتى لا تتعرض أي قطعة للتلف أو لأي ضرر خلال عملية النقل، لذلك سوف نعرض عليكم الإجراءات التي تتبعها الشركة وهي كما يلي:

  • الشركة في البداية تقوم بمعاينة المكان التي سوف تنقل المحتويات منه والمكان الأخر التي سوف تنقل إليه هذه المحتويات لكي تستطيع الشركة الحكم على كمية الفنين والسيارات والتجهيزات الخاصة لهذه المرحلة.
  • تقوم الشركة بإرسال فنيين متخصصين سواء في فك الاثاث أو فك الأجهزة الكهربائية كالتكيفات والمراوح والسخانات وغيرها ويقوم الفنيين بعد ذلك بإعادة صيانة وتجهيز وتأهيل هذه المحتويات لكي تكون تعمل بكافة طاقة لها وبأعلى معدل أداء ممكن لها.
  •  تعمل الشركة بتغليف كافة المحتويات التي تتواجد داخل الشقة، وكذلك تقوم الشركة بحفظ كافة المحتويات الصغيرة الحجم في صناديق محكمة الغلق وتقوم الشركة بكتابة كافة المحتويات التي تتواجد داخل كل صندوق وتقوم الشركة بعد تلك الصناديق حتى لا يضيع أيًا منها.
  • الشركة تقوم بالتنبيه على جميع العملاء بأخذ كافة الأشياء الثمينة مثل الذهب والفضة وغيرها من الاشياء الثمينة والاحتفاظ بها مع العملاء حتى لا تضيع أي منها.
  • تعمل الشركة باستدعاء الأوناش المتخصصة في تنزيل الأثاث وكافة المحتويات لكي يتم رصها في السيارات المؤهلة لحمل الأثاث لكي يتم نقلها إلى المكان الجديد مع التركيز على رص الأشياء القابلة للكسر في مكان مخصص حتى لا تعرض للكسر.
  • تعمل الشركة بعد ذلك بعملية تطليع كافة المحتويات إلى المكان الجديد ويتم إعادة تركيب كافة المحتويات بالتنسيق مع العميل وكذلك اختبار كافة المحتويات لكي تتأكد الشركة من عدم تعرض أي قطعة لأي ضرر خلال عملية النقل.
  •  تقوم الشركة بإرسال فريق متخصص من أجل تنظيف المكان بالكامل وتعقيمه وتطهيره لكي يكون الجو صحي ومناسب للعميل من أجل الراحة والاستمتاع بالمكان الجديد.

لماذا يفضل العملاء التعامل مع شركة نقل عفش القيروان الكويت

يوجد مجموعة من المميزات التي تتواجد في شركة نقل عفش القيروان الكويت وهي المميزات التي ساعدت في أن تكون الشركة سمعة طيبة عند العملاء وأن تكون الشركة من ضمن الشركات الرائدة داخل دولة الكويت بالكامل في تقديم خدمة نقل العفش من مكان إلى مكان اخر، لذلك سوف نعرض عليكم أهم المميزات التي تقدمها شركة نقل عفش الكويت وهي كما يلي:

  •  السرعة في تنفيذ الأعمال المكلفة بها الشركة إيمانًا من الشركة بأهمية وقيمة الخدمة التي تقدمها الشركة للعملاء.
  • امتلاك الشركة لعدد مميز جدًا من الفنيين المتخصصين في كافة المجالات التي تساعد الشركة وتساعد العميل خلال عملية نقل الأثاث من مكان غلى مكان أخر.
  • تسعى الشركة دائمًا لكي تحصل على رضاء العميل من خلال التأكيد مع العميل على سلامة وكفاءة كافة الأعمال التي قدمتها له الشركة وكذلك تقوم الشركة بالتواصل مع العميل في أي وقت يرغب فيه العميل في صيانه أي شيء متواجد لديه.
  • امتلاك الشركة لعدد من الأجهزة الحديثة العالمية التي تساعد الشركة على تنفيذ كافة الأعمال الموكلة لها بكل مهارة وكفاءة ودقة.
  • الاسعار المميزة جدًا التي تقدمها الشركة للعملاء رغم كمية الخدمات الكبيرة جدًا التي تقدمها الشركة للعملاء إلا أن الشركة تحرص دائمًا على إعطاء بعض خصومات الأسعار على خدماتها.

في النهاية نتمنى أن ينال المقال على إعجابكم وثقتكم، فقد عرضنا عليكم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش القيروان الكويت، وكذلك عرضنا المميزات التي تمتلكها الشركة لكي تكون من ضمن الشركات الرائدة، ، ونشكركم لتخصيص وقت كافي لقراءة المقال وزيارة الموقع.

فكرتين عن“شركة نقل عفش القيروان 65549507”

  1. Pingback: فني تركيب غرف نوم 60033536

  2. Pingback: رقم نقل عفش الشهداء 65549507

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Button